الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الذهب ذهب!!!!!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن همام

بن همام

عدد الرسائل : 36
الاقامـه : الرياض
مهنتــــــــــي : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 410
هوايتــــــــي : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 312
مزاجــــــــي : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 813
My SMS :


My SMS
[اتق شر من احسنت اليه]




الحياة :

الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue10 / 10010 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

النشاط :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue8 / 1008 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

المؤشر :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue10 / 10010 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 10/05/2008

الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: الذهب ذهب!!!!!!!!!!!!   الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالجمعة يونيو 06, 2008 2:27 pm

:بسم الله :
:السلام عليكم:
أنا ما كنت أفكر في الموضوع ولا حتى مضمونه انه يجي يوم أكتب عن هذه الفكرة بالذات ،لكن ...
كنت اتحدث انا ومجموعة من الشباب عن قضايا عدة وهموم مشتركة ، فكان حديثنا عن نوعيات البشر التي التقيناهم خلال الفترة الماضية .. شكى همه لي وشكيت همي له ، وتحدثنا عن ببواطن الامور ، فكانت كفة السلبية تميل دائما في ميزان تلك النوعيات من البشر .. فلم نجد الا قلة من كان ذو ايجابية تغطى سلبياته ...
فطال الحديث وتفرع عن مثل هذه الحالات ، ولم ينتهي حديثا بعد حتى سمعنا ضحكة صاخبة بصوت عالي وقال باللغة الانجليزية "The Gold is Gold" ...
وقفنا لنعرف مصدر الحديث .... فوجدناه ان مجنون الشارع السكران هو من قاله ، وايقنا ان الحكمة تاتي من افواه المجانيين احيانا ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت نجران

بنت نجران

عدد الرسائل : 8
العمر : 30
الاقامـه : نجران
مهنتــــــــــي : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 910
الجنـــــــــس : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 211
My SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --> <form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee> </fieldset > </form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><p align="center"><B><SPAN lang=ar-sa><FONT
الحياة :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue8 / 1008 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

النشاط :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue5 / 1005 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

المؤشر :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue4 / 1004 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 11/06/2008

الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الذهب ذهب!!!!!!!!!!!!   الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين يونيو 16, 2008 12:43 pm


:يعطيك العافيه

مشكور اخوي بن همام ويعطيك الف عافية

وعلى قول المثل
(خذ العبرة من افواه المجانين)

تقبل مروري

:ورده:

اختك بنت نجران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى همام
الإدارة
الإدارة
فتى همام

عدد الرسائل : 129
الاقامـه : Mountain top
مهنتــــــــــي : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 410
هوايتــــــــي : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 312
مزاجــــــــي : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 2012
My SMS :


My SMS
$post[field5]




الحياة :

الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

النشاط :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

المؤشر :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 09/05/2008

الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الذهب ذهب!!!!!!!!!!!!   الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 9:39 pm

يعطيك العافيه اخوي ونتطلع لجديدك المتالق

ودمت بود

فتى همام

_________________
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 56acbb014e
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بن همام

بن همام

عدد الرسائل : 36
الاقامـه : الرياض
مهنتــــــــــي : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 410
هوايتــــــــي : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 312
مزاجــــــــي : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 813
My SMS :


My SMS
[اتق شر من احسنت اليه]




الحياة :

الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue10 / 10010 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

النشاط :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue8 / 1008 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

المؤشر :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue10 / 10010 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 10/05/2008

الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الذهب ذهب!!!!!!!!!!!!   الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالجمعة يونيو 20, 2008 12:26 am

فتى همام كتب:
يعطيك العافيه اخوي ونتطلع لجديدك المتالق

ودمت بود

فتى همام



الله يسلمك وما تقصر يالغلا


:تشرفت بمرورك:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بن همام

بن همام

عدد الرسائل : 36
الاقامـه : الرياض
مهنتــــــــــي : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 410
هوايتــــــــي : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 312
مزاجــــــــي : الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! 813
My SMS :


My SMS
[اتق شر من احسنت اليه]




الحياة :

الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue10 / 10010 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

النشاط :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue8 / 1008 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

المؤشر :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue10 / 10010 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 10/05/2008

الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الذهب ذهب!!!!!!!!!!!!   الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالجمعة يونيو 20, 2008 12:29 am

بنت نجران كتب:

:يعطيك العافيه

مشكور اخوي بن همام ويعطيك الف عافية

وعلى قول المثل
(خذ العبرة من افواه المجانين)

تقبل مروري

:ورده:

اختك بنت نجران




يسلمووووووووووع المروووور العطر

وماتقصرين يالغلا


:ورده:
:مشكور لمرورك:
:ورده:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـن صلـــــب همـــ811ــام

مـن صلـــــب همـــ811ــام

عدد الرسائل : 67
العمر : 31
الاقامـه : لا بطاقه احوال
My SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --> <form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee> </fieldset > </form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><p align="center"><B><SPAN lang=ar-sa><FONT
الحياة :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue11 / 10011 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

النشاط :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue25 / 10025 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

المؤشر :
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue20 / 10020 / 100الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 10/06/2008

الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الذهب ذهب!!!!!!!!!!!!   الذهب ذهب!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالأحد يونيو 22, 2008 10:09 pm

هههههههههههههههههههههههه
تضحك وهي من جد هاذا حال الناس الاموال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الذهب ذهب!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامه :: النقاشات والحوارت الجاده-
انتقل الى: